منتيج جين شيا



منتج حبوب جين-شيا من فوريفير —Forever Gin-Chia عشبتان قديمتان: جولدن شيا من الغرب، والجنسنغ من الشرق. تمتزجان معاً لتعطيان معجزة حديثة ! ترد إليك ما أخذته منك حياتك العملية. الع شبتان غنيتان بالفيتامينات (B,A,B2,C,D,) الثيامين- الريبوفلافين– البوتاسيوم- والزنك والنحاس- والمغنزيوم والمغنيز) ممزوجة معاً لإنعاش المزاج وزيادة القدرة الجنسية و القوة وهي تزيد من قدرة التحمل وتحسين الدورة الدموية.




جين شيا الذي يحتوي علي الجنسنج علاج جنسي فعال
وجد بأن  اضافة الجنسنج مع الشيا هذان المكونان في جين شيا يعملان علي علاج العديد من المشاكل الجنسية لدى الرجال، ويساهم في زيادة النشوة الجنسية لديهم و يزيد من الرغبة و قوة الانتصاب .
جين شيا  لعلاج ضعف الانتصاب
وجد أن تناول الجنسنج و الشيا  عن طريق الفم ساهم في تحسين الوظيفة الجنسية، وزيادة القدرة على الانتصاب ثلاث اضعاف .
جين شيا  لعلاج سرعة القذف
وجد بأن استخدام كريم يحوي الجنسنج وتطبيقه على القضيب قبل ساعة من عملية الجماع يساعد في علاج سرعة القذف غير أن استخدامه في صورة حبوب مضاف اليه الشيا و هما مكون جين شيا يعملان علي تأخير القذف لمدة تتراوح من 15 الي 20 دقيقة .
جين شيا لزيادة الشهوة الجنسية
وجد بأن أخذ مسحوق الجينسنغ الأحمر الكوري الذي أهم مكونات جين شيا ، يساهم في تحسين الإثارة الجنسية والارتياح  لدي الجنسين  الرجال و النساء خصوصا  بعد سن اليأس. أيضا، وتحسين الرغبة الجنسية لدى الجنسين .





فوائد أخري – جين شيا –  المثبتة وبعد عدة مراجعات:

1- فوائد جين شيا لعلاج الزهايمر

اذ وجد أن تناول جذور الجنسنج يويماً ولمدة 12 أسبوع كان يحسن الذاكرة والاداء العقلي لمرضى الزهايمر.

2- فوائد الجنسنج للوظائف العقلية

وجد أن تناول الجنسنج ساهم في تعزيز العمليات الذهنية من حساب وتفكير وردود فعل.
الا أنه لم يعمل لوحده على تحسين الذاكرة، اذ بينت الادلة أن خليط من أوراق الجنكة والجنسنج لهما تأثير على تعزيز الذاكرة عند الاشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 38 – 66 عام.

3- فوائد جين شيا لأمراض الرئة

وجد بأن تناول جين شيا يساهم في تعزيز وظائف الرئة وتحسينها ويقلل من أعراض بعض أمراض الرئة وخاصة مرض الانسداد الرئوي المزمن  (COPD)، والربو.
كما يقلل من خطر الاصابة بالانفلونزا اذا ما تم تناوله لمدة اربع اسابيع قبل اخذ اللقاح، والاستمرار لمدة 8 أسابيع لاحقة. اذ وجد أن أخذ جين شيا الى جانب المضادات الحيوية يساهم في زيادة فعاليتها في قتل الميكروبات ومسببات المرض.

4- فوائد جين شيا لضغط الدم المرتفع

بينت بعض الدراسات وجود أدلة على أن تناول جين شيا قد ساهم في خفض مستويات ضغط الدم في الاشخاص المصابين به بنسب طفيفة.

5- فوائد جين شيا للسرطان

وجدت بعض الدراسات اثار ايجابية لاستخدام جين شيا في علاج بعض أنواع السرطانات مثل: سرطان الثدي، سرطان المبيض، سرطان الرئة وسرطان الجلد وسرطان الكبد.
كما ووجدت دراسات اخرى أن أخذ جين شيا عن طريق الوريد ساعد في وقف وابطاء نمو الخلايا السرطانية في الرئة.
بعض الدراسات التي أجريت في الصين وجدت ان الاشخاص الذين كانوا مصابين بسرطان الثديوتناولوا جين شيا انخفض خطر الوفاة لديهم أكثر ممن لم يتناولوه.

6- فوائد جين شيا للسكري

وجد بأن تناول جين شيا ساعد في تقليل مستويات السكر في الدم لدى المصابين بأعراض ما قبل السكري.
كما وجدت عدة ادلة أن تناول مرضى السكري للجنسنج Panax ginseng ساهم في تحسين مستويات السكر لديهم. بينما جين شيا الكوري لم يساهم في ذلك.

7- جين شيا لصحة القلب

ساعد تناول الجنسنج عن طريق الوريد في مساعدة مرضى فشل القلب وتحسين أعراض قصور القلب.

8- جين شيا للبشرة 

بينت بعض الدراسات دور للجنسنج الكوري الأحمر عند استخدامه لمدة 24 أسبوع في علاج تجاعيد البشرة الا انه لم يؤثر على لونها ورطوبتها ونضارتها.

9- فوائد جين شيا لتخفيف أعراض سن اليأس

اشارت بعض البحوث أن الجنسنج قد يساهم في تخفيف بعض أعراض سن اليأس والتقليل منها وتحسين جودة الحياة، من خلال تقليل التعب والاكتئاب والهبات الساخنة، واضطرابات النوم.

ما هي آلية عمل جين شيا  ؟

يحتوي الجنسج على عدد من المواد الفعالة والمميزة، أهمها  ginsenosides، و panaxosides . وهي المسؤولة عن فعاليته العظيمة وفوائده التي سبق ذكرها

استخدام جين شيا 

عبوة بها 100 حبة تستخدم حبة 3 مرات يوميا
قبل الاكل بساعة أو بعد الاكل بساعتين

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *